المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.yaso
ما رح اناقشك بس برجع بحكيلك في رب بيحاسب كل عباده
مش نحنا الي بنحاسب البشر (:
و ازا كان القذافي هلأد عبيط وما عارف شي ما كان استمر 42 سنة!!!
ما كان عمل ثورة من 42 سنة وإدر يوخد البلد ويحكمها!!
عموما البائي رأيك واللي ابلو رأييّ
وانا رح اتركها لربنا لأنو كل واحد إلو اغلاطو اللي ما بيعلم فيها الا ربو
مش بس القذافي :shababsmile224:
دمتي
واو القذافي صار عبقري لانه قدر يحكم 42 سنة ههههههههههههه
شوفي ياسو
بتفهم كونه قلبك رئيئ .. لكن ما في مكان لرقة القلب بالحكي السياسي ^^
بمعنى اوضح
واضح انه ما عندك اي خلفية عن الملف الليبي :)
و فعلا بهالحالة اتخذتي القرار الصحيح بعدم المناقشة ..
لكن برضو الحنان هذا في غير محله .. و بكرر نحنا مش بنحكي عن انسان لا بيقربلنا في شيء
بل عن واحد احمق ودى البلد في داهية .. شتان بين الوضعين
سلامي :)