Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عزيزي الرجل،، احنا كيدنا عظيم؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2011, 10:42 PM   #1
Dr.Yaso
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Dr.Yaso
Its hard to remember, hard to forget
Its hard to breath, hard to admit
Its hard to adjust, hard to fit
Its hard to go on, hard to quit

قوة السمعة: 95 Dr.Yaso is a name known to allDr.Yaso is a name known to allDr.Yaso is a name known to allDr.Yaso is a name known to allDr.Yaso is a name known to allDr.Yaso is a name known to all

افتراضي عزيزي الرجل،، احنا كيدنا عظيم؟؟

موضوع وصلني ع البلاك بيري وعجبني موضوع وصلني ع البلاك بيري وعجبني حبيت انئللكو اياه متل

حبيت انئللكو اياه متل ما هوي ،، وباللهجة الخليجية ما هوي ،، وباللهجة الخليجية استمتعوا :: عزيزي الرجل :

استمتعوا بخصوص إنك كل ما قمت وقعدت تردد {إن كيدهن عظيم}

::


عزيزي الرجل :

بخصوص إنك كل ما قمت وقعدت تردد {إن كيدهن عظيم}
هل سألت نفسك فيُ يوم ۆشُ سبب الكيد !!
يعني إمرأة العزيز و نساء ذاك الزمان كادن ليوسف
حبا له و لجماله و خُلقه و حياؤه
يعني انهم نساء عاشقات ..

لكن : ما سبب كيد إخوة يوسف له !!
{يابني لاتقصص رؤياك علێ أخوتك فـِـيْكيدوا لڳ كيداً}
وهل عندك علم أن كيدكم ذُكر قبل كيد النساء؟!
و أن كيدكم ليس بسبب المحبه أو العشق ، إنما هو بدافع آلكره و الغيره و الحسد و آلظلم ،
حتى الذئاب تبليتووهاآا وما تركتوها فيُ حالها

كيدكم مذكور بلسان يعقوب
وكيدنا مذكور بلسان العزيز
فمن اكثر حكمه !!

رآق لي وحبيته وااايد هل سألت نفسك فيُ يوم ۆشُ سبب الكيد !! يعني
هجمه مرتده إمرأة العزيز و نساء ذاك الزمان كادن ليوسف حبا له


::

اه صبايا.. شو رأيكو؟؟ بخصوص إنك كل ما قمت وقعدت تردد {إن كيدهن عظيم}
  اقتباس المشاركة