10-31-2011, 03:28 PM
|
#9
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هــدوء ليالـــي الشتاء ْ~|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الاحزان
واليوم شعرت بهالشي
رآآآآآآآآآئــــع جدآآآ
كانت الدنيا مطر ورعد وبرق
بيجنن
الحمد الله ع هالنعمه
شكرا الك
مرورك الأرووووع يا غاالية 3>
نورتـــــــِ :"))
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|