Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إلـــى متـــــى ؟ ؟ ! ! !
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2011, 04:28 PM   #1
دمع المطر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دمع المطر
عـِملآق هـَو الفـَرقْ ..

بَين مَن [ يـَرحَلُ ] بِـ المـَوتْ

ومَن [ يـَمـُوتُ ] بِـ الرَحيـل !!
يوما ما سترزق فرحة من حيث لاتدري

تماما

كما إبتليت بالوجع من حيث لا تحتسب :)

قوة السمعة: 107 دمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to all

افتراضي إلـــى متـــــى ؟ ؟ ! ! !

تبحث في داخلك عن شي جميل ..
.. فلا تجد الا الألم ..
تعاود الأنين ..
ولكن في داخلك .. وتكتمه ..
لكي لا يحس به من حولك ولا يتاثر بك ..
لانك تخاف على احاسيسهم .. وتحترم مشاعرهم ..
فتبتسم
رغم الألم والعذاب .. تبتسم ...!!


الى متى ونحن نبتسم هكذا ...؟
×؛؛×
تسقط .. وقد تموت .. ولا احد يساعدك..
.. وانت بغفوتك .. تسمع اصوات حولك ..تقول ..
.. مسكين .. مالذي جرا له .. لا أحد يلمسه .. فقد يتهم بقتله ...


صوت خافت ووحيداً يهمس .. دعوني اساعده .. ولكنهم يخوفونه ..
. ان لمسته فقد تدان بقتله ان مات .. فدعه لوحده ..
تتألم وانت واقع على الارض .. وتزداد جراحك ..

الى متى التغطرس والأنانيه ..؟!

تُطعن .. ويأتي عليك كلام وانت بريئ ..
ولكنهم يصدقونك رغم وفائك لهم ..
ويلومونك .. ويهجرونك ..

.. وانت تنظر اليهم ..
نظرة الم . وقهر .



ولا تستطيع .. تبرئت نفسك ..
.

تحاول توضح الامور لهم .. ولكن .. لاحياة لمن تنادي ..
فتتألم و تتألم .. وتموت وانت حي .. موت بلاموت..!
.. الى متى هذا الطعن والاتهأم ..؟

×؛؛×
تواعدهم .. وتنتظرهم ..
تحترق من داخلك .. وتقلق عليهم ..
.. تبحث عنهم .. ولا تجدهم ...
وهم بالاصح ..!؟
يلعبون ويلهون .. يضحكون ..
ولم يفكروا بك .. .
وان وجدتهم قالوا ..


إلى متى ال لا مبالاه .. وعدم احترام المواعيد ..؟
تأتي اليهم .. وبيدك ورده ..
لتهديها لهم ..
. فتبتسم .. وبداخلك شوق لمشاهدة شعورهم الفرح ..

.. يناظرون لك ويأخذونها بسرعه ويرمونها خلفهم ..
ويكملون حديثهم مع بعضهم ..
ولا كأنك تعبت واخترتهم ..
لتهديهم مابي يدك ..
وقد يكون قلبك ..



الى متى عدم الاهتمام .. بمشاعر غيرك ..؟
×؛؛×
كثيراً هي الى متى ..!!
ولكن ..! اين الاجابه عليها ..؟




  اقتباس المشاركة