رد: سَقَطَ اْلقَذَافٍي وَ سَقَطْنَا مَعَهُ
بصراحة أنا معك بكل الى حكتيه
يعنى خلص هو مااات وحسابه عند ربه ما فينا اصلا نحكى فلان مات كافر او مات شهيد لانه هادا شئ ما بيعلم فيه غير ربنا لانه هو الوحيد بيعرف باعمال الناس
و مو معنى الحكى انه انا معه بس انا بستغرب من كلام الناس والنكت الى كل يوم مطلعينها
يعنى هو حكم 42 سنة ما اعتقد انه كان اهبل لهدرجة وانه طول هاى السنين ما حد حكى هادا الحكى الا هلا ليش ...!!
|