Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الدمقراطية اعرف ان لم تكن تعرف
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2011, 10:10 PM   #6
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: الدمقراطية اعرف ان لم تكن تعرف

عفوا اسد انت تخلط الاوراق

ولا تفرق بين الرقائق و المواعظ و تعلم الدين و السياسة اللي هي صلب الموضوع اللي طرحته .. بالاحرى هذا هو المفروض

و ايضا ارى انك تحصر الدين في مجرد التعبد لله من خلال تعلم الشعائر ..

لكن هل هذا الامر يمنع ان نؤدي ايضا العبادات الاخرى المتمثلة في اعمار الارض و الخلافة فيها ؟؟؟

و هل برايك هذا الامر يقوم فقط على تعلم الشعائر الدينية و تناسي بقية الامور

ارى انك تحصر الدين بشكل فظيع يشوه كل مقصد من مقاصد الشريعة

و هذه مغالطة يجب تصحيحها .. اذ اننا فعلا لا ينقصنا فقهاء

ولا ادري يا اسد لم التحامل على المفكرين .. كان الدين يمنعنا من التفكير !!!

بل هو دين التفكر يا اسد ولو لم يكن كذلك لما اسلم احد !!

هو دين المنطق و دين التفكير و دين العلم و دين التحرر و دين التوازن

ادعوك اسد لترتيب اوراقك اذ اني الاحظ في كلامك مغالطات كثيرة .. و ان الفكرة التي تريد ايصالها ليس واضحة اصلا

فتارة تتكلم عن الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و تارة عن المفكرين و تارة عن الديمقراطية ...

احترامي



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة