09-17-2011, 12:20 PM
|
#1693
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!

صَبَاحَاتِكُم نَقِيَة
مَع الرَاحَة والثِقَة بِالله
مَع خُيوط الشَمسِ الذَهبِيَة
مَع شَقشَقة العَصَافِير
مَع نَسَمَات الفَجر النَدِيَة
مَع تَفَاؤل لا يَغِيب ..♥ =)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|