09-09-2011, 04:20 PM
|
#9
|
|
رد: |[أجمل جدال]|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة §عاشقة غزة§
منور ثلج
وين ها الغيبة؟؟
ع لالعموم الحمد لله ع السلامة
الموضوع مكرر
بس كرمان لرجوعك
ما راح نحذفه
أجمل جدال قرأته
يعطيك العافية
النوور نوركـ
عشان التوجيهي الغيبة
الله يسلمـك ..
ممم ما بع ـرف انه مكرر آسـف
احذفيه مش مشكلـة
منوورة ^_^
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|