09-09-2011, 02:04 PM
|
#1647
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!
،،
;
لـآ يصلُ الإنسآنٌ إلى حديقةِ النجآح .
دونَ أنْ يَمرَ بمحطآتِ
الحزنِ , والتعب , والفشلْ , واليأسْ .. !
ولكنْ صآحبُ الإرآدةِ القويةْ لـآ يطيلُ الوقوفَ
فيْ هذهِ المحطآتْ =)
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|