09-01-2011, 11:57 PM
|
#38
|
- تاريخ التسجيل: Oct 2009
- رقم العضوية:24396
- الجنس:آنـثـى
- المشاركات:3,231
- التقييم:4780
|
|
|
|
رد: 1 .. ||
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofy
؛
,’
إذآ حققت ْ الْنصر ْ فليس َ مطلوبـآً
منك َ تبرير ُ ذلك ْ ..
ولكنك إن ِ هٌزِمت .. فمن ْ الـأفْضَل
أن ْ لـآ تكون َ موجودآ لـ تبرر ْ ذاك ْ
[ أدولف ْ هتلر ْ ]
؛
ممُيزة ْ كَلـآرآ َ
حلو آقتبآسكـ كتير 
نورتِ صوفي وخليكـِ بآلقرب ^^
|
|
|
|
|
|
|