Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مــن جـديـد [ أنــاقــة الــعيــد مـع الشبـآب غيــر ]
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-2011, 10:27 AM   #50
أبومجاهد
•• ṀÃÊŠTRØ βËŁẪŁ ••
 
الصورة الرمزية أبومجاهد
هناكــــ ناس عنــد الحدِيث معَــهم تحتــاج لتناول الكثير من المهدئـــَات ~ ♥
ليسَ الشجاعُ الذي يحمي مطيتهُ ،،، يومَ النزالٍ ونارَ الحربٍ تشتعلُ ،،، لكن فتي غضَ أو ثني بصراً ،،، عن الحرام فذلكَ الفارسَ البطلَ

قوة السمعة: 50 أبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud of

افتراضي رد: مــن جـديـد [ أنــاقــة الــعيــد مـع الشبـآب غيــر ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيقاعمشاهدة المشاركة شوية وخواتي الكبااار راح يكتلوني ، بدنا نطلع وانا بقلهم استنو :shababsmile250:

::

نبدأ مع الكبشة كلها

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيقاع شوية وخواتي الكبااار راح

أولن البنطلووون ، وفيه زي أخوه بس أزرق

يكتلوني ، بدنا نطلع وانا بقلهم استنو :shababsmile250: :: نبدأ

القميص ، تنقاية الحجة :shababsmile240:

مع الكبشة كلها أولن البنطلووون ، وفيه زي أخوه بس

البلوزة ، تنقايتي ، والها تلت خوات بلايز كمان ، بس مستجعل ما لحقت اصورهم

أزرق القميص ، تنقاية الحجة :shababsmile240: البلوزة ، تنقايتي ،

الجزمة ، الله يعزكم ، بس إيش من النوع الفاخر ، مش حريمي يا بلااال :shababsmile240:

والها تلت خوات بلايز كمان ، بس مستجعل ما لحقت

وهدول لزوم الإشي

اصورهم الجزمة ، الله يعزكم ، بس إيش من النوع

الفاخر ، مش حريمي يا بلااال :shababsmile240: وهدول لزوم الإشي

//

و عمتي بما إني أصغر خواتي :shababsmile229: ، وهما بشتغلو ، يعني ما بتعيدو

أصرت تعيدني

\/\/ و عمتي بما إني أصغر خواتي :shababsmile229: ، وهما


:::


يلا ، بدي أطلع ألفلف ، :shababsmile227:

يا عمي اولادنا زوووق من يومهم

بس الاخضر عجبني اكتر من القميص

يلا عقبال ما نكسيك لعرسك يا عسسل

  اقتباس المشاركة