المشاركة الأصلية كتبت بواسطة §عاشقة غزة§
اهلا وسهلا فيك حنين
نورتي منتدانا الغالي
واتمنى لك اقامة طيبة بيناتنا
عاشقة غزة ..
سلمتِ لي حبيبتي الله يسعدك ياارب ..
عاشقة على فكرة انا من متابعين مواضيعك قبل تسجيلي وكانت تحظى بإعجاابي كثير
مووفقة يآعسلللللل