Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أَلْفَ سَلَامَةِ عَلَيْكَ يَا مَرَارِيْ :(
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2011, 03:11 PM   #13
Maram .. ~
..{ مشـــــــــرفة عامة }..
 
الصورة الرمزية Maram .. ~
بيئولو إنّي توجيهي !

دعوآآآتكم

8/5/2012 --> 1/6/2012
LIVING WITHOUT SOUL

قوة السمعة: 509 Maram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أَلْفَ سَلَامَةِ عَلَيْكَ يَا مَرَارِيْ :(

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب النابضمشاهدة المشاركة

السلام عليكم من بلاد الكفاح المسلح  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب النابض السلام عليكم من


ازيكم يا حولييييين  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب النابض السلام عليكم من

الموهم

وصلني خبر من العمي السري 079 الملقب ب ايمان ( فرفوشة سابقا)

عن انو مروم مكسور اصبعها يا على البي انا العمي السري 079 الملقب ب ايمان ( فرفوشة سابقا) عن

وانا الان اطلب من الله عز وجل شفاءا عاجل لاصبعها المكسور وانا يبعد عنها كل الاعاقات والعاهات الخلقية والكسور والامراض الخفيفة والمستعصية انو مروم مكسور اصبعها يا على البي انا وانا الان


حبيبة قلبي مروم والله اجر وعافية


يا خسارة كيف بدك تكبسي على الكيبورد وتشبكي من الجوال بعينك الله اقعدي عاقلة وبعدي عن النت الى حين الشفاء المنظور

حبيبة قلبي والله الف سلامة ان شء الله اللي بكرهوكي

اطلب من الله عز وجل شفاءا عاجل لاصبعها المكسور وانا



يبعد عنها كل الاعاقات والعاهات الخلقية والكسور والامراض الخفيفة والمستعصية



حبيبة قلبي مروم والله اجر وعافية يا خسارة كيف بدك


تكبسي على الكيبورد وتشبكي من الجوال بعينك الله اقعدي عاقلة



يلا تعو احكولها سلامة البها العمي السري 079 الملقب ب ايمان ( فرفوشة سابقا) عن وان شاء الله اللي بكرهك وبتمنالك الشر الف سلامة ان شء الله اللي بكرهوكي يلا تعو احكولها

اقترح على الادارة يجرولها حد يكتب عنها لحين شفائها سلامة البها وان شاء الله اللي بكرهك وبتمنالك الشر اقترح

هههههههههههههههههه

فديييتك انااا على الادارة يجرولها حد يكتب عنها لحين شفائها هههههههههههههههههه فديييتك

و انا بئول بطل يوجعني شوي اكيد من دعاويكم انو مروم مكسور اصبعها يا على البي انا وانا الان

الله يسلمك ياروحي

عئبال اصابع اليهود الف سلامة ان شء الله اللي بكرهوكي يلا تعو احكولها

شتئتلك يا بلوة أَلْفَ سَلَامَةِ عَلَيْكَ يَا مَرَارِيْ :(


قرّبـت ..
2012-2013


  اقتباس المشاركة