Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دور الشباب الفلسطيني إلى أين!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-2011, 12:49 PM   #5
هدهد أوربا
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية هدهد أوربا

قوة السمعة: 14 هدهد أوربا is on a distinguished road

افتراضي رد: دور الشباب الفلسطيني إلى أين!!

الشباب هم طاقة المستقبل لهذا لايمكن ان يسمح الاسرائيليين والامريكيين للشباب الفلسطيني بأخذه دوره الطليعي ويحاولون دائماً عن طريق عملاءهم التضييق و مصادرة واحتواء فكر شبابنا..وخير دليل على ذلك احتلال القيادات الكبيرة في السن مفاصل الفصائل الفلسطينية بينما الشبان ومنهم يحملون شهادات عليا لايحرزون منها شيئاً الا نسبة قليلة للغاية منهم تمكنت من الصعود في العمود الفقري للتنظيمات حسب المحسوبية والعائلة والاقارب, هذه حقيقة.


فلسطين طاهرة نقية..والقُدس عذراء تقية

  اقتباس المشاركة