Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هنية هاتف قيادة المخابرات الفلسطينية واطمئن على صحة مديرها
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2006, 10:52 PM   #1
ثوره
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 ثوره will become famous soon enough

افتراضي هنية هاتف قيادة المخابرات الفلسطينية واطمئن على صحة مديرها

هنية هاتف قيادة المخابرات الفلسطينية واطمئن على صحة مديرها





هاتف رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية ظهر اليوم قيادة جهاز المخابرات العامة الفلسطينية واطمأن على صحة العميد طارق أبو رجب مدير الجهاز الذي أصيب بجراح في الانفجار الذي وقع اليوم في مقر الجهاز بمدينة غزة .
وقال هنية في تصريحات له / ونتمنى له الشفاء لجميع الجرحى في هذا الحادث المؤلم والرحمة للشهيد / مشددا على ضرورة أن تقوم الأجهزة الأمنية بما فيها المخابرات العامة بواجبها لكشف ملابسات حادث الانفجار
وأعلن هنية أنه أوعز لوزير الداخلية والأمن الوطني سعيد صيام بعقد اجتماع عاجل مع قادة الاجهزة الأمنية الفلسطينية لبحث الانفجار وأسبابه مناشدا الفلسطينيين بضرورة اليقظة والحذر في هذه المرحلة التي وصفها بالهامة والخطيرة
تاريخ الخبر:20/05/2006






يا نبض الضفه لاتهدأ اعلنها ثوره حطم قيدك اجعل لحمك جسر العوده فليمسي وطني حرا فليرحل محتلي
  اقتباس المشاركة