Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصيدة " ماذا اسميكِ"
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2006, 04:28 PM   #1
متيم البندقية
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 متيم البندقية will become famous soon enough

افتراضي قصيدة " ماذا اسميكِ"

حبيبتي
سيدتي
رفيقتي
اسميك مأأأأأأأأأأأأأأ اسميك المهم اننيي كيفما اناديك تجيبيني
حبيتي
رفيقتي
مولاتي
انا احتار باي اسم اسميك لكن كفاني ان تكوني ناري وجناتي
قمري
ليلي
نهاري
انا اشعر بان لا اسم في الوجود يلقاك فانت مسمى غريب بين الاسماء
جميلة
أنيقة
رشيقة
انت اجمل من كل كلمات الجمال انا كاذب ان صورتك باسمى طريقة
سمراء
بيضاء
لا سمراء ولا بيضاء
لا يهمني لونك انت كلون القمر يضئ بنوره ارجاء السماء
عفوا
عذرا
اسف
انا بحبك ابالغ لانني احبك فلعيناك اهدي كل اشعار الغناء




سنفهم الصخر إن لم يفهم البشر ... أن فتح إذا هبت حتما ستنتصر