07-24-2011, 07:55 PM
|
#492
|
..{ مـشــرفـــة }.. ¤ رَآقِيَــةً بإيمَـآنِــيْ ¤
|
رد: هنــآ مــدونتــي >> {فــًرفــوشــه} ..~

- "البعض نحبهم لأن مثلهم لايستحق سوى الحب،
ولا نملك أمامهم سوى أن نحب، فنتعلم منهم أشياء جميلة،
ونرمم معهم أشياء كثيرة، ونعيد طلاء الحياة من جديد".
(يوسف زيدان)
|
|
|
معلوومہ عني :
لآ آلعادات ولآ آلتقاليد تعني لي شيۓ , آعيش بما يرضي ھذآ الرأس
 
|
|
|
اقتباس المشاركة
|