Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دعاء ... يحتار الملائكة في مقدار الاجر الذي يمنح لقائله
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2006, 10:24 AM   #10
البتار الصارم
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 البتار الصارم will become famous soon enough

Talking رد: دعاء ... يحتار الملائكة في مقدار الاجر الذي يمنح لقائله

" اللهم لك الحمد والشكر كما يليق لجلال وجهك وعظيم سلطانك

مشكور اخ ناشو والدال على الخير فله اجر فاعله .

 " اللهم لك الحمد والشكر كما يليق لجلال وجهك  " اللهم لك الحمد والشكر كما يليق لجلال وجهك  " اللهم لك الحمد والشكر كما يليق لجلال وجهك  " اللهم لك الحمد والشكر كما يليق لجلال وجهك


  اقتباس المشاركة