Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2006, 01:47 PM   #1
-|| تقى ||-
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية -|| تقى ||-

قوة السمعة: 405 -|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute

افتراضي لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا

بعيد بعد النجوم...
قريبا قرب العيون...
مميتا كما السموم...
جميلا كما الجنون...
هنا وهناك بالهموم...
او ربما مع السنون...
كنت معي في دمي...

****
شققت طرقا بقلبي...
ردأت صدع روحي...
بك اهملت عقلي...
ونسيت نفسي...

*****
مري بنا الايام...
وما زلت نقشا ابديا....
جعلتك افكاري اوهام...
لكن هيهات فانت الالام...

******
منعتني اجمل احلامي....
وعجزت عم رسمك اقلامي...
فانت الم في دمائي...
والهموم في سمائي...
والفرح في كل اقداري....
دونك حلمي ضباب...
وفيك عمري هباء...

فاين السبيل الى الخباء..................وانت لروحي فضاء
و.س


اللهم اني أعوذ بك مـِن زوال نـِعمـَتك
وفجأةِ نقمتِك .. وتـَحولِ عـافيـَتك
وجـَميعِ سـَخـَطـِك