لو كنت اعرف انك الغرق لمت عطشا
بعيد بعد النجوم...
قريبا قرب العيون...
مميتا كما السموم...
جميلا كما الجنون...
هنا وهناك بالهموم...
او ربما مع السنون...
كنت معي في دمي...
****
شققت طرقا بقلبي...
ردأت صدع روحي...
بك اهملت عقلي...
ونسيت نفسي...
*****
مري بنا الايام...
وما زلت نقشا ابديا....
جعلتك افكاري اوهام...
لكن هيهات فانت الالام...
******
منعتني اجمل احلامي....
وعجزت عم رسمك اقلامي...
فانت الم في دمائي...
والهموم في سمائي...
والفرح في كل اقداري....
دونك حلمي ضباب...
وفيك عمري هباء...
فاين السبيل الى الخباء..................وانت لروحي فضاء
و.س
|