Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رحلتى إلى مطروح .. ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2011, 09:33 PM   #14
صرخة الاقصى الحبيب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية صرخة الاقصى الحبيب
اذا كان الله معك فمن عليك

واذا كان عليك فمن معك

قوة السمعة: 6 صرخة الاقصى الحبيب is on a distinguished road

افتراضي رد: رحلتى إلى مطروح .. ~

المناظر روعة
ومرسى مطروح جميلة والرملة بتاعتها طبية ومفيدة
ربنا يزيد رحلاتك ويسعدك دنيا واخرة
انا كنت فى رحلة يوم الجمعة تبع المسجد وكانت لراس البر
وكانت رحلة جميلة اوى وكنا على شاطئ خاص تبع القوات المسلحة
واحلى حاجة هناك النظافة حتى البحر ميته كانت شفافة
ان شاء الله ممكن انزل صور
بانتظار رحلتك القادمة




  اقتباس المشاركة