Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أحلال لهم .. حرام علينا ؟؟!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2011, 12:36 AM   #70
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: أحلال لهم .. حرام علينا ؟؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أمين*مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايةً الاخ الطيب حسام المصري حمداً لله على سلامتكم وبارك الله لكم ثورتكم وسلم مصر وأهلها من كل سوء ..والله اشتقتكم واشتقت روحكم الطيبة كثيراً

انا قرأت موضوع الاخ حسام "الموضوع الرئيسي " ولم يتسنى لي قراءة كافة الردود لضيق الوقت إلا أنني قرأت بعض الردود للاخوات الفضليات وللأسف الشديد هنالك لغط كبير في الردود سواء أكان اللغط في الرد ذاته أو اللغط في شخص الأخ"مع العلم أن هذا شرعاً لا يجوز فيما إذا أردتن النقاش من باب الشرع وتسألن عن دليل شرعي "..وبعيداً عن هذا المحور

أقول للأخوات الفضليات بالرجاء تحيد العاطفة عند الرد فلا يعمينا التعصب والعنصرية لفلسطين عن رؤية الحق ! كيف ذلك ..؟؟

أرد وأقول إنه لمن العجب الشديد أن نؤيد عمليات المقاومة في فلسطين بينما نستنكر ذلك على الشيخ الشهيد "نحسبه كذلك ولا نزكي على الله احداً "أسامة بن لادن ونخوض نقاش بحقه وهو ميتُ ورسول الله صلى الله عليه وسلم يقول اذكروا محاسن موتاكم ..ولم يقل أعيبوا موتاكم !

تقولون أن العمليات في فلسطين انتقاماً لدماء الشهداء والمعتدى عليهم" وهذا صحيح والشرع أمرنا بالقصاص لديننا ولدمائنا "

بيما نقول العمليات في امريكا أو في أي مكان اعتدوا فيه على عباد الله المسلمين تخلف ورجعية !

مع العلم أن العمليات في امريكا وفي جنودهم ومن أيدهم وعاونهم من الكفار كانت انتقاماً لدماء المسلمين والأطفال في الشيشان والبوسنة والهرسك "ولن أقول فلسطين حتى لا استعطفكم
"!

فكيف إذا نكيل بمكيالين في رؤيتنا ..؟؟ مكيال لدماء أهل فلسطين وآخر لدماء اخوتنا في أفغانستان وغيرهم من المسلمين ..والله انها لقسمة ضيزى؟؟ >>>>


الخلاصة من الحديث اننا كمسلمين نؤيد قتل الكفار من الغرب شريطة ان يكونوا اعتدوا علينا أما من لم يعتدِ فليس لنا أن نؤذيه لفظاً كي نؤذيه جسدا!

لذلك أنا لا اؤيد الأخ الفاضل حسام في نقطة واحده وهي في قوله" لو ذهبنا إلى اوربا وفجرنا إلى ماذلك ..
"


"واتمنى ان لا يأتي أحدكم ويقول لي من قتلهم الشيخ اسامة بن لادن لم يكونوا معتدين وها أنت تناقض نفسك في الموقفين !


لأني سأرد وأقول لم اناقض نفسي :ومبرري أننا لم نكن في نفس الشيخ آنذاك ولا نعلم ما الذي كانوا خططوا له !

ومن ثم لا تخدعنكم بهارج امريكا وفقاعاتها بان من قتل هنالك ابرياء فما ادراكم أن من قتل هناك كانوا مخططين عساكر يكيدون للإسلام صباح مساء؟؟


اذا فلندع النوايا لله عز وجل ورجاء نكف على مهاجمة اشخاص ونتعلق بشيخ قال وشيخ لم يقل


ولنعلم جميعاً ان جميعنا بشر قد نخطي وقد نصيب بما فيهم شيوخ العلم .


فمسألة تأيد الشيخ أسامه بن لادن رحمة الله عليه هذه مسألة اجتهادية اختلف فيها العلماء فكيف نحسمها نحن !!



اولا .. أشكرك كثيرا جدا جدا أخى أمين وقد اشتقت إشتقت إليك كثيرا .. وحقا أنت لامسك كم اخطأوا فى شخصى بدون ادنى مبرر وواصلوا اتهامتهم السخيفة سواء لى أو للمسلمين بصفة عامة والمجاهدين .. وقالوا انهم حمقى ومغفلين .. ثم يقولون انت لا تعرف النقاش .. ويتطرقون لأشياء غريبة مثل جوجل ولا تقحم نفسك وانسحب من النقاش أشرفلك وأشياء اعتدت فعلها عندما كنت فى حجر امى ..

قد اكون اخطأت فعلا فى نقطه من النقاط او اكثر وهذا شئ طبيعى لكن الفكرة العامة والتى اتفقت احضرتك معى عليها حق ...
ولذلك أشكرك كثيرا جدا ..

فانت حقيقى تعرف معنى النقاش واحترام وجهات نظر الآخرين ..
كالعادة ا{فع لك القبعة ..

وفقك الله



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
  اقتباس المشاركة