Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مهوش حبيبة ألبي ..{ كــل عــآم وأنت بــألــف خـيـر }...~
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2011, 01:01 AM   #43
PaLeStiNe FlOwEr
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية PaLeStiNe FlOwEr
عندما تعتريني الأحزآن ..
أبحث عن انسان ,,
يكون صديقا , يكون رفيقا ..
فلا اجد سواك ..~

أســوم

قوة السمعة: 50 PaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant future

افتراضي رد: مهوش حبيبة ألبي ..{ كــل عــآم وأنت بــألــف خـيـر }...~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥Farfo0osha♥مشاهدة المشاركة  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥Farfo0osha♥ اليــوم عيــد ميــلآدكِ يـ

اليــوم عيــد ميــلآدكِ يـ آعــز من روحـي آعــز من روحـي الكل بيوم ميلادك فرحان إلا أنا زعلان






ودي أقولك كل عام وإنت بخير وإنت قريب وأخذك بالاحضان



الكل بيوم ميلادك فرحان
إلا أنا زعلان
ودي أقولك
كل عام وإنت بخير
وإنت قريب وأخذك بالاحضان


ودعت بك عام مضى.. واقبلت بك عام جديد.. ياللي حياتي


لك رضى.. يالله عسى عامك سعيد.. فـ كـل عــآم وآنتِ



ودعت بك عام مضى..
واقبلت بك عام جديد..
ياللي حياتي لك رضى..
يالله عسى عامك سعيد..





فـ كـل عــآم وآنتِ شمعـة بحيــآتي آعــز من روحـي الكل بيوم ميلادك فرحان إلا أنا زعلان

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥Farfo0osha♥ اليــوم عيــد ميــلآدكِ يـ


[IMG] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥Farfo0osha♥ اليــوم عيــد ميــلآدكِ يـ[/IMG]


happy birthday to u mhwsh آعــز من روحـي الكل بيوم ميلادك فرحان إلا أنا زعلان


يحرمني منك .. رد: مهوش حبيبة ألبي ..{ كــل عــآم


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥Farfo0osha♥ اليــوم عيــد ميــلآدكِ يـ






 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥Farfo0osha♥ اليــوم عيــد ميــلآدكِ يـ





وآن شــآء الله دآئمــآ حيآتك عسـل ع سووكر ^^

ويآرب نفوشك زي هآد اليوم عــلوس

يعطيك مليييون عافيه سوسو ^^

بجد زووء آعــز من روحـي الكل بيوم ميلادك فرحان إلا أنا زعلان



تسلمي امونتي ..

الله يسعدك يارب ,, ويخليلي اياكي ولا يحرمني منك ..



  اقتباس المشاركة