05-13-2006, 01:52 PM
|
#4
|
- تاريخ التسجيل: May 2006
- رقم العضوية:3047
- العمر:45
- المشاركات:28
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
رد: قصيدة رسالة أمل
جميل جدا ان تعطينا امل بان هناك وفاء من الرجال
فمنكم للغدر والخيانة أفضل مثال
واليوم بكلماتك أقيم أحتفال
طالما هناك من يفتدى المحبوبة ويرد ان ياخذ بيدها بكل أمتثال
فلك منى إحترام بدماء هدرت من روحى شلال
فانت المارد الفتحاوى فى كل الاحوال
أختك haloma
|
|
|
|
|
|
|