Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - موضوع خآص بالأخ " نور القدس " مشآركة مع علماء في الدين الإسلامي ،،
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2011, 09:08 PM   #99
PaLeSt!Ne SouL
{ مُنايَ الــ جَ ــنّةَ ●•
 
الصورة الرمزية PaLeSt!Ne SouL
عندما تعتريني الأحزآن
أبحث عن انسان
يكون صديقا
يكون رفيقا
فلا أجد
ســوآك

PaLeStiNe FlOw

قوة السمعة: 197 PaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nice

افتراضي رد: موضوع خآص بالأخ " نور القدس " مشآركة مع علماء في الدين الإسلامي ،،

اختي الفاضله دمعة اسى :انا لو كنت مكانك والتقيت بانسان مستعد يحكي عن كل الديانات وعن خفايا واسرار ديانتي بالذات ما كنت بعامله مثل معاملتك الي بالعكس

اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و من تبعه باحسان الى يوم الدين

ما بعرف كيف شايف معاملتي الك

بس انا ما بحب الناس اللي بتهرب

لما اسال بدي جواب زي ما انت بدك اجوبة

و انا اعطيتك اسم منتدى ممكن تلاقي فيه تفاعل اكتر

و اللي بده الحقيقة بيدور عليها


الله يهدينا و يهديك


لكن بحب اقلك كونك كنت مسيحي و صرت شيعي

فهنيئا لك اسلامك

و شهادة لا اله الا الله تكفي لاخوتنا في الله

في امان الله ~


  اقتباس المشاركة