رد: موضوع خآص بالأخ " نور القدس " مشآركة مع علماء في الدين الإسلامي ،،
ساقول عادي جدا لاني لا اتعبد بالرجال اما لو قصدت ممن اعتقد بعصمتهم وهم اربعة عشر معصوم اولهم رسول الله صل الله عليه واله وسلم فهؤلاء من اتعبد بهم فهل لك ان تقول لي من منهم اخطا او زنى او شرب الخمر على كلامك ؟؟
اما يا شيخ اسد انا مستغرب منك ليش ما ترد علي وتقولي هل تفاسيركم هي المخطئه ام ان القران هو الخطا ؟؟
طيب على الاقل قول لا اعلم ومن قال لا اعلم فقد افتى وخلينا نكمل عسى الله ان يريك الحق ؟
|