رد: موضوع خآص بالأخ " نور القدس " مشآركة مع علماء في الدين الإسلامي ،،
اختي دعي عنك المناكفه هذا مش اسلوب علمي ربنا يكرمك اسالي سؤال محدد وانا ملتزم بالاجابه ارجوا ان يكون هذا اخر طلب اما لو احببتي التهرب فلا تستعملي اسلوب التسلط لاني لا اطيقه واعتبره فقط من باب المناكفه النسائيه التي لا اطيقها
انا اكرر اطلبي اي سؤال انا ملتزم بالرد
|