Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - موضوع خآص بالأخ " نور القدس " مشآركة مع علماء في الدين الإسلامي ،،
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-15-2011, 10:13 PM   #2
اسد 22
.|| عآشق الـجِنآن ||.
 
الصورة الرمزية اسد 22

قوة السمعة: 139 اسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura aboutاسد 22 has a spectacular aura about

افتراضي رد: موضوع خآص بالأخ " نور القدس " مشآركة مع علماء في الدين الإسلامي ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور القدس 2020مشاهدة المشاركة الله اكبر كتبت مشاركتين لو قراها عاقل يصاب بصدمه وانتي ترجعين للنقاش في روايات عجيبه اخواني قلت لها ان هناك اشياء كل المحدثين قالوا انها من هوامش القران وليس من القران وهي تنكر طيب اذا تنكري حلي قضية ان ابن عباس اقسم ان الايه التي تقول (فما استمتعتم به منهن الى اجل مسمى فاتوهن اجورهن) اخواني الكرام هل مكتوب بالقران الى اجل مسمى؟اذا هل القران ناقص ام انها من الهوامش بالله عليكي هل تعلمين عما تسالين؟

لماذا لا تكون انت من تستدل برويات مستحدثة ؟!

وما الذي يقعني انك انت على صواب ونحن على خطئ ؟!


على ادم بديش اناقش الي زيك بنردش عليهم


  اقتباس المشاركة