قصيدة رسالة أمل
رسالة أمل
رغم تلك الابتسامة
إلا أنك ...........
ما زلت في حزن عميق
ليتني أعرف ما في خاطرك
لأكون لكي الدواء والطبيب
رغم إشراقه عينيك و بهاء وجنتيك
ما زال يكتنفك الغموض
فليتني حقا أكون خير صديق
أيتها القادمة وسط الأحزان
دموعك عبرة
نبرات صوتك ثورة
شجونك حكمة
حتى نظرات عينيك
إطلالة فجر جديد
ما بك تتشاءمين
حتى الأمل تفتقدين
أخشى عليك غدر الدنيا
يا من أنت نبع للحنين
أيتها الهاربة من الأفراح
أأصبحت و الأحزان
صديقين
أم ظلمتك السنين
أم افتقدت لذاك الحنين
أخشى عليك من نفسك
أن طال بك المشوار
وأصبح الحزن خير صديق
وصاحب قرار
أخشى أن تنطفئ أجمل
شمعة عرفها الوجود
أيتها النجمة اللامعة
وسط الظلام الدامس
والسكون الهامس
في ليلة غاب عنها القمر
وكف الناس عن السمر
ألا يكفي بأن يكون نورك الدليل
لكل تائه في الصحراء عليل
فأنت الأمل ها هنا
ألا تفهمين
أنت الأمل
وستبقي على مر السنين
ورغم ذاك الحزن في عينيك
ستبقي نبع للحنين
23/2/2006
|