Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - امي اشتاق رؤياك اه اه اه " يا امي"
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2006, 01:49 PM   #1
متيم البندقية
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 متيم البندقية will become famous soon enough

افتراضي امي اشتاق رؤياك اه اه اه " يا امي"

اليك يا امي
لو اصبحت عظامك مكاحل
لو انتهى العالم ما انا عن قبرك براحل
امي ..... امي
امي اخذوك عن صدري وانا اغفوا
وانا احتاج عيناك وحنانك اه يا سيدة العالم الزائل " امي"
امي ............ امي
احسدك يا من لك ام احسدك يااااااااااااااااااااااااا من لك ام
تكفكف دمعك وتمسح راسك وتغفوا الى جانبها
لكن انا لو اهتز العالم كله غير نفسي لا اعلمها
امي يا امي
عودي انا وحيد يا امي انا وحيد
اشعر ان موتك هو موت الدنيا وموت اعز صديق وسط الطريق
اعطيني حبا يا امي اعطيني حبا يا امي
اعطيك والله كل شرايين قلبي

لا اله الا الله محمد رسول الله
كل نفس ذائقة الموت




سنفهم الصخر إن لم يفهم البشر ... أن فتح إذا هبت حتما ستنتصر