Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لانك ما زلت عذراء !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2006, 09:31 PM   #18
قمر الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية قمر الخليل

قوة السمعة: 192 قمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud of

افتراضي رد: لانك ما زلت عذراء !!!

راااااااااااااااااائع تشبيهاتك رووووووووعة

كلماتك تدخل القلب بسرعة وبتوصل احساسك ومشاعرك للقلوب

بس في ملاحظة زغير ة ممكن تقبلها مني

كل التاريخ الاحمق

اعتقد انو مش كل التاريخ احمق لانو عندك رجال كانو فعلا رجال متل صلاح الدين الايوبي احمد باشا الجزار وكمان عمر بن الخطاب وغير الشهداء ولا تنسى انو الامة الاسلامية تغفو ولا تنام تمرض ولا تموت يعني راح يجيها يوم وتصحى بس شكلو هاليوم بعيد

ويا خوفي اموت وما ارجع لبلدي

الله يوفقك وكلماتك رائعة ولا تحرمنا من طلتك الحلوة متلك




تسلم هالايدين يا ربي مؤيد تعيش وتعمللي