رد: لانك ما زلت عذراء !!!
راااااااااااااااااائع تشبيهاتك رووووووووعة
كلماتك تدخل القلب بسرعة وبتوصل احساسك ومشاعرك للقلوب
بس في ملاحظة زغير ة ممكن تقبلها مني
كل التاريخ الاحمق
اعتقد انو مش كل التاريخ احمق لانو عندك رجال كانو فعلا رجال متل صلاح الدين الايوبي احمد باشا الجزار وكمان عمر بن الخطاب وغير الشهداء ولا تنسى انو الامة الاسلامية تغفو ولا تنام تمرض ولا تموت يعني راح يجيها يوم وتصحى بس شكلو هاليوم بعيد
ويا خوفي اموت وما ارجع لبلدي
الله يوفقك وكلماتك رائعة ولا تحرمنا من طلتك الحلوة متلك
|