Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مصابيح لغرف الاطفـــــــــال ,,,
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2011, 08:23 PM   #14
جزائرية **فلسطينية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية جزائرية **فلسطينية
*** ..Long live Palestine, free and Arab Muslim ***
Aldzaair with you and always in our hearts occupants ***
**Thank God**

قوة السمعة: 0 جزائرية **فلسطينية is an unknown quantity at this point

new رد: مصابيح لغرف الاطفـــــــــال ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة الاقصى الحبيبمشاهدة المشاركة مصابيح جميله جدا

اكتر وااحده عجبتنى مصباح على شكل سمكه


بارك الله فيكى


الله يخليكي ..مرورك اسعني كثيرا
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة الاقصى الحبيب مصابيح جميله المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة الاقصى الحبيب مصابيح جميله







فلسطين ..
تبكي طعنات السنين ..
وعزة فخر الشهداء والمناضلين ..
وظلم العرب لأنفسهم والمستعمرين ..
*****
فلسطين ..
لغةً مقهورة في شفة طفل حزين ..
موت امرأة تحت أقدام الظالمين ..
واندثار وتمزيق أشلاء أطفال من الرحم قادمين ..
فلسطين ..
  اقتباس المشاركة