Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الى من يدافع عن الحكام العرب هل أنت انسان؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2011, 09:16 PM   #1
صرخة فلسطين
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية صرخة فلسطين

قوة السمعة: 6 صرخة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي الى من يدافع عن الحكام العرب هل أنت انسان؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم كيفكم

كلمة أوجهها لمن يدافع عن الحكام العرب الطواغيت الظلمة بربك هل أنت انسان

من يتستر على جرائم الحكام العرب فهو عديم الانسانية


بيد رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لا تقل حكام العرب بل قل حكام الرعب

[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]لا [/COLOR]
[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]تقل [/COLOR]
[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]زين العابديين [/COLOR] بل قل شين الشياطين

[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]لا تقل حسني مبارك[/COLOR] بل قل بسني خبارك

[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]لا تقل بشار الأسد [/COLOR] بل قل نفار الحسد

[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]لا تقل معمر القذافي [/COLOR] بل قل مدمر الكذابي

[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]لا تقل علي صالح [/COLOR] بل قل غبي طالح
  اقتباس المشاركة