Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - {خديجة بنت خويلد}
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2011, 06:31 AM   #9
PaLeSt!Ne SouL
{ مُنايَ الــ جَ ــنّةَ ●•
 
الصورة الرمزية PaLeSt!Ne SouL
عندما تعتريني الأحزآن
أبحث عن انسان
يكون صديقا
يكون رفيقا
فلا أجد
ســوآك

PaLeStiNe FlOw

قوة السمعة: 197 PaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nice

افتراضي رد: {خديجة بنت خويلد}

^_^

قضية الوحي جبريل عليه السلام مثبته؟؟

نعم بالقرآن و السنة و بالعقل

(وَ مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْياً...) (الشورى: من الآية51)

عائشةُ أم المؤمنين رضي الله عنها قالت: «أَوَّلُ مَا بُدِئ َبِهِ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم مِنَ الْوَحْيِ الرُّؤْيَا الصَّالِحِةُ فِي النَّوْمِ، فَكَانَ لاَ يَرَى رُؤْيَا إِلاَّ جَاءَتْ مِثْلَ فَلَقِ الصُّبْحِ "


عصرنا الحديث وقد أصبح أمامنا التلفازُ والراديو واللاسلكي، وغيرُ ذلك مما نشاهدُ ونتخاطبُ به عبر المسافات البعيدة، أنستبعدُ على قدرة الله تعالى إعلامَ الله سبحانه لخواص عباده بما شاء من وحيه؟
و لا مقارنة بين النسان المخلوق و الله سبحانه و تعالى الخالق


  اقتباس المشاركة