رد: حبيبتي00
لم أجد كلاما أقوله حيال ما قرأته
ولكني سأكتب لأقول أبياتا كنت قد ألفتها قبل أقل من عام في الذكرى السادسه لوفاة حبيبتي رحمها الله
أبكي ذكـــــــراكِ حبيبتي وارتمي ***** بحضن نفسي وانشد لروحــــك الاشعــــارا
احاول تمالك روحي وانهـــــــزم ***** فتسيل الدمـــوع من عــــيني انهـــــــــــــارا
وتبتل مقلتي على قبرك الدافـــي ***** فتبني من حول ضرحــك صرحا واسـوارا
تناجي روحي لرب العلى الغفور ***** ان اجعل لي لقاء مع الحــبيبة ولو نهـــــارا
لذكراكِ حبــــيبتي في كل عــــام ***** ابعث لكِ باقات الـورد وحدائق ازهـــــارا
فكل ذكرى لك تمر على قلبــــــي ***** كأنني ما زلت أودعك والدمـــوع مــــدرارا
اشتياقي لحضنك يزيـــد كل يوم ***** وحبي اليـــــك حبيـبتي يزداد ازدهــــــــــارا
نزيف الجــــرح يأبى ان يندمــل ***** والقلب يرفض ان يسلم بما جرى وصـــارا
حبيبتي اسكنك الله جنات عـــدن ***** فأنت طير يرفرف يناديني بأستمــــــــرارا
ها هي ذكراكِ تجيء من جـديد ***** والروح تائهة ما بين الســــماء والديـــــارا
فارقدي حبيبتي في بيتك ارقدي ***** وانتظريني لأتي اليك ونكمــــل المشــــوارا
وأخيرا أقولها
تربت يداك على أحلى الكلام يا احزان
|