Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - حبيبتي00
الموضوع: حبيبتي00
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2006, 05:33 PM   #6
عاشق الحرية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 136 عاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud of

افتراضي رد: حبيبتي00

لم أجد كلاما أقوله حيال ما قرأته
ولكني سأكتب لأقول أبياتا كنت قد ألفتها قبل أقل من عام في الذكرى السادسه لوفاة حبيبتي رحمها الله



أبكي ذكـــــــراكِ حبيبتي وارتمي ***** بحضن نفسي وانشد لروحــــك الاشعــــارا
احاول تمالك روحي وانهـــــــزم ***** فتسيل الدمـــوع من عــــيني انهـــــــــــــارا
وتبتل مقلتي على قبرك الدافـــي ***** فتبني من حول ضرحــك صرحا واسـوارا
تناجي روحي لرب العلى الغفور ***** ان اجعل لي لقاء مع الحــبيبة ولو نهـــــارا
لذكراكِ حبــــيبتي في كل عــــام ***** ابعث لكِ باقات الـورد وحدائق ازهـــــارا
فكل ذكرى لك تمر على قلبــــــي ***** كأنني ما زلت أودعك والدمـــوع مــــدرارا
اشتياقي لحضنك يزيـــد كل يوم ***** وحبي اليـــــك حبيـبتي يزداد ازدهــــــــــارا
نزيف الجــــرح يأبى ان يندمــل ***** والقلب يرفض ان يسلم بما جرى وصـــارا
حبيبتي اسكنك الله جنات عـــدن ***** فأنت طير يرفرف يناديني بأستمــــــــرارا
ها هي ذكراكِ تجيء من جـديد ***** والروح تائهة ما بين الســــماء والديـــــارا
فارقدي حبيبتي في بيتك ارقدي ***** وانتظريني لأتي اليك ونكمــــل المشــــوارا


وأخيرا أقولها
تربت يداك على أحلى الكلام يا احزان