رد: حبيبتي00
اختي .. اصعب شعور لما الانسان يخسر شخص غالي عليه ..
لما تكون حياتنا كلها مع هاد الشخص ..
وفجأة هاد الانسان يغادرنا .. وقتها بنحس انو اخد حياتنا معو .. انو راح وتركنا بدون روح او حياة ..
بس شو بدنا نعمل هاي سنة الحياة
اختي كلمات روعة .. واحساس اروع
|