Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - حبيبتي00
الموضوع: حبيبتي00
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2006, 08:03 AM   #2
عاشقة الليل
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 عاشقة الليل will become famous soon enough

افتراضي رد: حبيبتي00

اختي .. اصعب شعور لما الانسان يخسر شخص غالي عليه ..
لما تكون حياتنا كلها مع هاد الشخص ..
وفجأة هاد الانسان يغادرنا .. وقتها بنحس انو اخد حياتنا معو .. انو راح وتركنا بدون روح او حياة ..
بس شو بدنا نعمل هاي سنة الحياة

اختي كلمات روعة .. واحساس اروع


تخسر الحب والرومانسية .. والاحلام الوردية ..
ان لم تعشق فلسطينية