رد: شكراً لمن عذبني
سيـــــــدرا
لا أظن بأن قلب مليء بالمشاعر والاحاسيس كقلبك يقدر ان يكون بهذا القدر من حب الانتقام
لربما هو شعور عابر
ولكني اقول لك
الحب
اه منك يا حب
تقهر القلوب وتتعبها
واه منك يا حب
تجمع القلوب وتحميها
واه منك يا حب
تقدر ان تفعل العجائب
وتجعل الحبيبين طيرين على الروابي
هي تناديه وهو يناديها
بشكل عام
جميل ما خطته اناملك هنا ورائعة في الوصف والتعبير وفي نقل الشعور لحروف ساطعة
تحياتي وبانتظار المزيد
|