Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دفتر الشعراء..
الموضوع: دفتر الشعراء..
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2006, 08:42 PM   #10
sanae
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 102 sanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to behold

افتراضي رد: دفتر الشعراء00

أكثر من معركة


في أكثر من معركةٍ دامية الأرجاءْ

أشهر هذي الكلمات الحمراء

أشهرها.. سيفاً من نارِ

في صفِّ الإخوة.. في صفِّ الأعداء

في أكثر من درب وعْرِ

تمضي شامخةً.. أشعاري

و أخافُ.. أخاف من الغدرِ

من سكين يُغمد في ظهري

لكني، يا أغلى صاحب

يا طيّبُ.. يا بيتَ الشعرِ

رغم الشكّ.. و رغم الأحزانِ

أسمعُ.. أسمعُ.. وقع خطى الفجرِ!

رغم الشكّ.. و رغم الأحزانِ

لن أعدم إيماني

في أنّ الشمس ستشرقُ..

شمس الإنسانِ

ناشرةً ألوية النصرِ

ناشرةً ما تحمل من شوقٍ و أمانِ

كلماتي الحمراء..

كلماتي.. الخضـراء !


اذا مت وصرت من ترابك ذرة
يا ارض بلادي
انبتي زهرا و قمحا و خضرة
انبتي الابطال و الاطفال و الاحرار
هذي وصيتي يا بلادي
علك يوما تكرمي رفات الاجداد
  اقتباس المشاركة