Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دفتر الشعراء..
الموضوع: دفتر الشعراء..
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2006, 08:32 PM   #9
sanae
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 102 sanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to behold

افتراضي رد: دفتر الشعراء00

بين يدي القدس

يا قدس يا سيدتي معذرة فليس لي يدان ،
وليس لي أسلحة وليس لي ميدان ،
كل الذي أملكه لسان ،
والنطق يا سيدتي أسعاره باهظة ، والموت بالمجان ،
سيدتي أحرجتني، فالعمر سعر كلمة واحدة وليس لي عمران ،
أقول نصف كلمة ، ولعنة الله على وسوسة الشيطان ،
جاءت إليك لجنة، تبيض لجنتين ،
تفقسان بعد جولتين عن ثمان ،
وبالرفاء و ا لبنين تكثر اللجان ،
ويسحق الصبر على أعصابه ،
ويرتدي قميصه عثمان ،
سيدتي ، حي على اللجان ،
حي على اللجان !

أحمد مطر


اذا مت وصرت من ترابك ذرة
يا ارض بلادي
انبتي زهرا و قمحا و خضرة
انبتي الابطال و الاطفال و الاحرار
هذي وصيتي يا بلادي
علك يوما تكرمي رفات الاجداد
  اقتباس المشاركة