رد: شكراً لمن عذبني
((شكراً لمن بدد كل طعم لحياتي
شكراً لمن تفنن في صنع صدماتي
شكراً لمن برع في إختلاق أزماتي
شكراً لمن أطفأ نور مناراتي
شكراً لمن شل عقلي و خطواتي ))
ههههههه,والله يا دبه انها كلماتك بتجنن .يعطيكي ميه الف عافيه .
وبصراحه مش عارف شو اخد منها كلها بتجنن.
احتراماتي لإلك ستي....
|