Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الاحتلال يشن عدة غارات على غزة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2011, 11:04 PM   #1
shereey
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية shereey
أعشق في نفسي العنآد .. فكم بكلمآت أرآدوا بهآ قتلي .. كآنتـ بعنآدي عمراً جديداً .. قل لهم بأني قد أسقط وأعاود النهوض
ولكني ما خلقتـ لكي ..أنحني ..
ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به

قوة السمعة: 38 shereey has a spectacular aura aboutshereey has a spectacular aura about

خبر جديد الاحتلال يشن عدة غارات على غزة

الاحتلال يشن الليله عدة غارات على غزة

الاحتلال يشن الليله عدة غارات على غزة شن الطيران الحربي


شن الطيران الحربي الإسرائيلي أربع غارات جديدة، مساء الخميس 14-3-2011، على أهداف مختلفة في قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت مبنى "السفينة" أو ما يعرف بالمخابرات سابقًا في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، ما أدي إلى سقوط عدة إصابات.

وأوضح الشهود أن طائرات الاحتلال أطلقت أربعة صواريخ تجاه المبنى المستهدف، مشيرين إلى أن القصف أدى إلى إلحق أضرار جسيمة في المبنى.

وقصفت طائرات الاحتلال موقع تدريب تابعاً لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس قرب مخيم الشاطئ شمال مدينة غزة.

كما استهدف القصف الإسرائلي محيط جبل الريس في حي التفاح شمال شرق مدينة غزة دون وقوع إصابات.


  اقتباس المشاركة