Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شكراً لمن عذبني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2006, 02:49 PM   #2
رولينا
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رولينا

قوة السمعة: 133 رولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to behold

افتراضي رد: شكراً لمن عذبني

شكراً لأنك أطلعتني على سر جهلي و غبائي

على ظلمي لنفسي و لأحبائي

على إعتقادي بأن الحياة وعائي

شكراً لك فمن جرحك أدركت أن الناس دائي لا دوائي

فعلا رائعة كلماتك وقوية جداااا اااااااااا
كانو انصدمت من شخص عزيز عليكي
وترجمتي كلماتك بقوة
وشكرا هاي نفسها بدل على انك في نوع من الاحترام لهالشخص رغم العتاب اللي بتقدميلو اياه
الى الامام سيدرا