شكراً لأنك أطلعتني على سر جهلي و غبائي
على ظلمي لنفسي و لأحبائي
على إعتقادي بأن الحياة وعائي
شكراً لك فمن جرحك أدركت أن الناس دائي لا دوائي
فعلا رائعة كلماتك وقوية جداااا اااااااااا
كانو انصدمت من شخص عزيز عليكي
وترجمتي كلماتك بقوة
وشكرا هاي نفسها بدل على انك في نوع من الاحترام لهالشخص رغم العتاب اللي بتقدميلو اياه
الى الامام سيدرا