03-09-2011, 06:39 PM
|
#1172
|
..{ مـشــرفـــة }.. .:. يـآسمينـة فلسطين .:.
|
رد: هذه ~~(مدونتـــِ ) عاشقة فلسطين..!!!
,
رحمَ الله قلباً ذكّرني باللذي نسيته ،
ونَاولني أكثر مما أعطيتُه ،
وأهداني وطناً من أفراح ..
وأملا من أترَاح ،
فحوّل دمعتي سقَيَا لزهرَة أخرى تنتظرُ الحيَاة بعدَ الذّبول..♥]
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|