Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - نهفات أعضاء شباب فلسطين ..متجدد :):):)
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2011, 11:37 PM   #3
قمر الشآم
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 قمر الشآم is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: نهفات أعضاء شباب فلسطين ..متجدد :):):)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PaLeStiNe FlOwErمشاهدة المشاركة أولا ما لقيتي غير تتمسخري ع المدني

حبيبتي انا بحكي مدني صحيح

بس بالمنتدى ما بكتب الا بـحرف {ق}

وبعدين سبحان الله عرفتك من كلامك

غيري شوي بعض الكلمات الي بتستخدميها كتير

مشان لا تنعرفي أكتر :p

أزا كان توقعي صحيح انو انتي :d


بعدين الموضوع طقققققققع ع الاخر

ونايس يا نايس



صحيح الي تحتو خط ما فهمتو :$


مش ظروري تفهمي إشي يا ستي
وعلى المدني ما تخافيش أصلن أنا بعرف أحكي مدني أحلى منك بس أنت مش عارفة على شو بتحتشي مدني  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PaLeStiNe FlOwEr أولا ما لقيتي

وبعدين أنا من وين بعرفتش كالولي إستخبآرآت وأنا مش دآري
بكووولك يا ستي تكعديش تبرطمي بالحتشي على الفاضي

وانا مخبية عليكي حلو ما تسعجليش على رزكتك غير تتمسخري ع المدني حبيبتي انا بحكي مدني صحيح بس
  اقتباس المشاركة