Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إرحم حبى
الموضوع: إرحم حبى
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2006, 12:47 PM   #1
ابراهيم نصر
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابراهيم نصر

قوة السمعة: 24 ابراهيم نصر will become famous soon enough

Smile إرحم حبى

أتوق اليك يا عمري.....أحبك.....أحبك ولا أعلم من أنت؟؟ أحبك ولا أعلم أين أنت..؟؟؟؟
أنت في قلبي... تسكن خيالي..تنير عيناي...تحيي قلبي....ترجف جسدي
حبيبي......أراك ولا أراك...أشعر بك حولي في كل مكان....أرى عينيك تنظر لعيني.....أسمع صوتك يهمس في أذنيي
حبيبي.... أشتاق لحضنك الدافئ....أتوق لصوتك الحنون....أهيم في عينيك الغامضتين
يا عمري...أين أنت؟؟؟؟ الى متى سأظل أنتظرك؟؟؟؟؟؟
الى متى أحبك وحدي؟؟؟؟؟؟
ياحبيبي...عيناي تبحث عنك بكل لهفة...... لكن قلبي يراك بوضوح....أين أنت يامن تخطف قلبي؟؟؟؟ أين أنت يامن تبحث عنك عيناي؟؟؟؟؟؟
أين أنت يامن لا يشعر قلبي بسواك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لما تحرمني من رؤياك يا نبض قلبي؟؟
أود أن أراك......أرتمي في حضنك....ألمس يديك.....أذوب في عينيك...تتخلل أصابعي شعرك الأسود الليلي......تلمس أناملي وجهك الخمري
لما تحرمني من الحياه.؟؟؟؟؟؟ فعيناك نافذتي على الحياه..؟؟؟؟ حبك النبض الذي يحيي قلبي....ابتسامتك الشعاع الذي ينير طريقي....صوتك همس الأزاهير يحول حياتي لمقطوعة موسيقية رائعة
برؤياك حبيبي....أرى السعادة الدائمة...أودع الأحزان .... أرى الحياة جميلة...أرى نفسي أميرة في مملكتك...فأين أنت يا سلطان قلبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبي.......بالله عليك كفى بعدا......لا تحرمني منك اكثر من ذلك........أرجوك ياعمري.......ارحم حبي


عاشق (تامر حسنى))