نعم
سأظل أكتب و أكتب..وفي كل مكان سأحيا
فالحبر فيه حقيقة الأرواح
نكتب منها وإليه
تسألنا فلا نُجيبها سوى ... بالورق والقلم
0
0
0
0
ربما ان لم نكن نكتب 00لاشخاص معينين
لا يرون كتاباتنا00
اعلم اننا نسعد بها عالما اخر 00يشاركنا فرحنا وحزننا ايضا
ونشاركهم نحن بالكلمة 0
احترامي اخي