Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ذكريات غرفة مظلمة
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2011, 07:22 AM   #1
*نيسان*
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 *نيسان* is an unknown quantity at this point

افتراضي ذكريات غرفة مظلمة

هناك...

حين كانت الجدران عارية المرايا...

والاسقفة.... بكل كبرياء صامدة دون اعمدة

عندما يتخبط الصوت...فلا يجد له مخرج..!

يعود ليصدم بعضه ..بعضه..!!

وتحاور النفس....النفس...

حيث عزف لي الصمت ..لحن الوحدة..!!

وتراءت لي الاشباح .. اهلي والاحبة..!!

في الغرفة المظلمة...

تعلمت اصول وقواعد البكاء..!

وان الغيث المنهمر .. ما هو الا "كذبة"

وان الاقلام القصيرة ...قد تكون حقا مبدعة..

تعلمت هناك..

من الالف...الى جف الدمعة في الاحداق..!!

ان الزنزانة..ما هي الا بوابة لجمح خيال ..الخيال..

و كيف تبدو تلك الذرات السابحة .. ك انها عالمنا الذي لا نبغي سواه..!

فقط......لو

يتركوني بسلام....

اؤلئك..

المارون عبر الحرف والكلمة..!!

وبمحاذاة "النية" ينصبون "مصيدة"!!

وعالمهم يدور حول يومنا ..وغدنا,,

........

مساكين...!!

مسكين انت ايها الديك المؤذن ...

بعد فوات اوان الفجر..!!

وانت...!!

الذي يملأ شدوك المرج..!!



ايها العصفور ..العابر من وراء القضبان..!!

اتظن انك حالك افضل...!



الا تعلم ...!!

ان وهم الحرية ...اكبر خدعة..!!

وليس افضل من ان تمضي ايامك في غرفة مظلمة....


لا اظن التوقيع ...يجدي....!!
  اقتباس المشاركة