Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - *** لا تأسف يا قلبي ***
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2006, 08:00 PM   #1
عريس القدس
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 عريس القدس will become famous soon enough

افتراضي *** لا تأسف يا قلبي ***

انا من جنت عليه الليالي
وفرقت بيني وبين الغوالي
اضرم في قلبي الحريق
ونسيه على ذلك الدرب العتيق
كيف لي ان اعبر عن شوقي
ابالرجاء والاسترسال بالعبادة
وبماذا اسطيع ان اوقف دمعي
ابجفائه وخنقه تحت الوسادة
قيدتني واخضعتني بلا قيود
واسترسلت بتلك الاكاذيب والعهود
كنت اقول عندما ياتي سأضمه
بلهفه الى صدري
وسافرش دربه بكل ورودي وزهري
وانا الذي لم اكن اطيق بعدهلحظه او ثانية
وخلفه وورائه فصولي صيف دونما شتاء
بعد ان جعل حياتي كلها داء بلا دواء
وجفوني فيض نهر من الدمع والبكاء
فلا تأسف ياقلبي على ما فات
فانه في اعماقي قد مات


مساء الخيرات لجميع اعضاء منتدى شباب فلسطين
واتمنى ان تقبلو بي عضو معكم في المنتدى وارجو ان اوفق معكم
وان اكون عند حسن ظنكم
وشكرا