رد: اخوكم ثورة زعلان على اعضاء المنتدى
اخي ثورة
معك حق والله في كل اللي قلتو
اعضاء المنتدى كتير مقصرين في القسم الفلسطيني وانا وحدة منهم
مع انو هادا القسم من اهم الاقسام
بس ان شاء الله اخي الحال رح يتغير ورح تشوف كتير من الاعضاء يدخلو على القسم الفلسطيني وخاصة قسم الاخبار
حقك علينا اخي الكريم
|