Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عندما نعشق من هو ليس لنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2011, 11:52 PM   #6
ضَجيجُ ألصَمت
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 ضَجيجُ ألصَمت is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: عندما نعشق من هو ليس لنا

قلم . . أعقاب سجائر . . رسائل ممزقة . . وأخرى موقعة بأحمر شفاه . .

حائط كمفكرة الأغبياء . . أرقام هواتف . . موعد لقاء . . رموز أسماء . .

أوراق متناثرة . . أفكار مشتته . . ألوان مبعثره . . لوحات مهملة . .

وأخرى معلقة . . مراهقة الأشقياء . .

كل هذا عندما خرت النجوم ساجدةً على ضفافِ قلبي . .

لتقتلعني من أعماق بحوري وتزرعني أمام نافذة . .

كل هذا لمحته في عينييك فركضت ألتمسُ الاختباء . .

هناك وحدي


كيف... ؟

ومتى ؟

ولماذا.... ؟


أُرتبُ نَفــــسي
أُلملــمُ أَفــكاري
لأَقــرأَ أَلإجـــابـة
أُغمضُ عَـــينَيَ تارةً
وَأُحاولُ إيقــاف إرتجافَ تدَمـــاي
فإذا هيَ رســمت ألإجابة

فَلــم أستطعُ قرائتها
وَلكنـــي أَراها دائماً عندَ عدَم ألإجابـــة


ألــ‘ـــقَـدَر


آنـــســـتي رَمَــ‘ــ ألـحُـ‘ــب‘ ـــادُ

أخاف ذلك العالم الذي ولىّ مقاليد حكمه للقلب ،
فأصبح العقل مأسوراً راضخاً لجميع طقوسه .
صرخاتٌ من أعماقي تدوي في رأسي
تهز أضلعي ، ،
تجفف شفتاي . .
أخشى أن أدخله وأنا مبتسم
فيهبني مولد الدموع . .
أخشى أن ابتدأه بقبلة
فيهدي إليَّ جرحاً . .

لــكني أَنســى كُلُّ ذلك
أَزدادُ فرحــاً
عندَ قرائةُ كلماتُك


تَـقَـ‘ــبَلي مُــروري


عَـــلـى وَيـ‘ـــن‘ عَــم تَـــاخُـد عُــمـ‘ــري منـــي
  اقتباس المشاركة