رد: جُرْح أَنـا بِمَلَامِح انْسـآَن // مُتَنَفَّسِي
هي ربة الأحلام فرّت للسّنا .. هي درة ٌأم تلك محضَ ملاكِ؟
فدنا الوجودُ مصفّقاً في غِبطة ٍ.. وعلا الغناءُ مرددا: "بشراكِ"
هذي إسلام، وأي نورٍ ساحر ٍ .. هذي الأصيلة، وأي عطرٍ زاكي
في يومِ مولدها لقد رقصَ الفض .. وغنّت لها الأطيافُ والنسّاكِ
يا عذبة، نهَل المدى ألحانَها .. فاستروحَت دنيا لعذبِ غِناكِ
نيسانُ آذنَ للربيع بزهره ِ.. مترجّياً لشذاهُ بعضَ شذاكِ
والشمسُ أشرقَ من جبينكِ نورُها .. والنهر رقرق من حَبابِ لَمَاكِ
اللهَ أدعو أن تظلي قُرّةً .. لعيونهم، ويظلَّ وهجُ سناكِ
[ سـلـومة ]
مَهْمـآ الـذي كـآن ، أحُبكِ و أحُبكِ و أحُبكِ و أحُبكِ ..
إلى أنْ تصعـد الرّوح إلى خـالقـهـَا ..}
لا حـرمَنـي منكِ ربـي { غــآلـيتي ْ ♥
|