Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - جُرْح أَنـا بِمَلَامِح انْسـآَن // مُتَنَفَّسِي
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2011, 09:47 AM   #69
بسملة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية بسملة
أمنيّتي رُسـمـت بــطُـهـر؛ ستُجـآب مـآ دآم لـهـآ رباً ..}

قوة السمعة: 27 بسملة will become famous soon enough

افتراضي رد: جُرْح أَنـا بِمَلَامِح انْسـآَن // مُتَنَفَّسِي

هي ربة الأحلام فرّت للسّنا .. هي درة ٌأم تلك محضَ ملاكِ؟
فدنا الوجودُ مصفّقاً في غِبطة ٍ.. وعلا الغناءُ مرددا: "بشراكِ"
هذي إسلام، وأي نورٍ ساحر ٍ .. هذي الأصيلة، وأي عطرٍ زاكي
في يومِ مولدها لقد رقصَ الفض .. وغنّت لها الأطيافُ والنسّاكِ
يا عذبة، نهَل المدى ألحانَها .. فاستروحَت دنيا لعذبِ غِناكِ
نيسانُ آذنَ للربيع بزهره ِ.. مترجّياً لشذاهُ بعضَ شذاكِ
والشمسُ أشرقَ من جبينكِ نورُها .. والنهر رقرق من حَبابِ لَمَاكِ
اللهَ أدعو أن تظلي قُرّةً .. لعيونهم، ويظلَّ وهجُ سناكِ



[ سـلـومة ]
مَهْمـآ الـذي كـآن ، أحُبكِ و أحُبكِ و أحُبكِ و أحُبكِ ..
إلى أنْ تصعـد الرّوح إلى خـالقـهـَا ..}


لا حـرمَنـي منكِ ربـي { غــآلـيتي ْ






  اقتباس المشاركة